إثر طلب رئيسة جمعية البر بالفتيات مساعدتها بتوفير بعض لوازم المطبخ التي يفتقر إليها المقر اتفق أعضاء المكتب خلال الاجتماع الذي انعقد يوم 11 مارس 2019 على تزويد هذه الجمعية بثلاجة من الحجم الكبير التي تم تسليمها للسيدة رئيسة الجمعية يوم الخميس 9 ماي 2019 على الساعة 5 عشية.

كان استقبال أعضاء المكتب من طرف السيدة رئيسة جمعية البر بالفتيات صحبة الطاقم الإداري والتربوي حيث حضر السيدات والسادة : الحسن سليغوة، فاطمة بناني، محمد فوسحي، أحمد الحسناوي، محمد التاجموعتي، أمينة مجدوب، إقبال المسكيني، يونس العلمي، عبد العلي بغدادي، محمد مفيد.

بعد ذلك قام أعضاء الجمعية بزيارة مختلف مرافق المقر : مطبخ، أقسام، مطعم ومراقد رفقة السيدة الرئيسة التي تقدمت بالشكر الجزيل إلى الجمعية التي رافقت دربها وساعدتها طوال عقود حيث كانت وراء بناء وتشييد هذا المقر. كما سبق لها أن قدمت عدة عمليات اجتماعية لفائدة النزيلات، ثم أضافت أن كل التجهيزات الموجودة بالمقر على مختلف أنواعها وكذا عملية تغذية التزيلات هي من أريحية المحسنين جزاهم الله خيرا.

و أوضحت أن المستفيدات التي يبلغ عددهن 80 فتاة من 6 إلى 18 سنة هن من فئات معوزة يتيمات تتكلف الجمعية بكل مستلزماتهن الضرورية من تغذية وسكن وتطبيب ودراسة ولباس.

صورة تذكارية لأعضاء مكتب جمعية فاس سايس بفاس وطاقم إدارة دار الفتاة بمدخل جمعية البر بالفتيات
أعضاء الجمعية والطاقم الإداري المشرف على دار الفتاة
أعضاء الجمعية والطاقم الإداري المشرف على دار الفتاة بعض أعضاء الجمعية يتفقدون أحوال النزيلات