في إطار زيارة العمل التي قام بها الوفد الإسباني لمدينة فاس من 13 إلى 17 يونيو 2014 نظم هذا الأخير برنامج جلسات عمل مع مختلف فعاليات المدينة حيث حضر وشارك في الندوة المنظمة من طرف جامعة سيدي محمد بن عبد الله وجمعية ملتقى الشباب في موضوع المقاولة الاجتماعية وإدماج الشباب في الحياة الاقتصادية وحضر حفل تسليم شواهد المشاركة للمستفيدين من برنامج تكوين المقاولين الشباب المسمى INCUBA فاس.

هذا وتجدر الإشارة أن الوفد حظي باستقبال في جلسة عمل بالمشور من طرف رئيس جماعة المشور فاس الجديد وكذا من طرف رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بفاس، كما تم عقد جلسة عمل حول برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتم استقباله من طرف السيد الوالي.

وضمن زيارة العمل هاته أدرجت كذلك زيارة الوفد لمقر جمعية فاس سايس وذلك يوم الإثنين 16 يونيو 2014 على الساعة 12 زوالا، حضرها السيد الرئيس الوطني للجمعية ورئيس مكتب فاس وبعض أعضاء الجمعية، تمت خلالها مناقشات قيمة في موضوع التعاون والشراكة وتبادل الخبرات في عدة مجالات اجتماعية واقتصادية. كما نظمت جلسة خاصة بين الوفد والكاتبة العامة للجمعية لبلورة ميادين التعاون وإرساء ورسم خريطة الطريق للتعاون.