تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله نظمت عمالة إفران بشراكة مع جمعية فاس سايس وAFICED بمدينة إفران الدورة الثانية للمهرجان الدولي لإفران أيام 7-8-9 يوليوز 2017.

خلال الثلاثة أيام للمهرجان عرفت المدينة عدة أنشطة ثقافية ورياضية ومعارض فنية وأهازيج شعبية وأمازيغية وخرجات ليلية لاستكشاف رؤية النجوم وتوجت لياليها بسهرات فنية رائعة قدمها كل من حاتم إيدار والفنان لرتيست والفنان المقتدر قيدوم الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي وشيرين عبد الوهاب وكذا الفنانة شدى حسون ووائل جسار. هذه السهرات أوهجت الجمهور الحاضر إلى ما بعد منتصف الليل.

عرفت هذه الدورة حضور جماهيري مكثف ملأ الساحات المخصصة لهذه العروض إلى جانب حضور كل من السيد محمد القباج الرئيس المؤسس لجمعية فاس سايس ومولاي إدريس العلوي المدغري الرئيس الوطني للجمعية وعامل إقليم إفران والسلطات المحلية وضيوف مرموقين على الصعيد المحلي والوطني.

حظيت هذه الأمسيات بتغطية إعلامية مرئية وإذاعية متميزة. وأسدل الستار على هذه الدورة التي مرت في ظروف جيدة إلى الساعات المتأخرة من ليلة 10/7/2017 واستمتع الحاضرون بجمال طبيعة الموقع وعذوبة الألحان والجو المعتدل الذي تمتاز به المنطقة.

جمهور غفير يتابع الدورة الثانية لمهرجان إفران
السيد رئيس مكتب جمعية فاس سايس بفاس مع شخصيات يتابعون عروض المهرجان
السيد رئيس مكتب جمعية فاس سايس بفاس مع شخصيات يتابعون عروض المهرجان