نظم فرع الدار البيضاء لجمعية فاس سايس قافلة تضامنية إلى كل من إقليمي صفرو وبولمان .
قدم مكتب الجمعية بفاس الدعم الكامل لهذه التظاهرة كما رافق بعض أعضائه هاته القافلة.

وتزامنا مع هذه العملية الإحسانية نظم السيد رئيس مكتب الجمعية بفاس بمنزله يوم 6 مارس 2015 حفل عشاء ساهر على شرف السيد الحاج محمد بن إدريس بناني الذي تم تكريمه من لدن الجمعية نظرا لما أسداه هذا الرجل من خدمات جليلة طيلة مشواره الإداري والجمعوي.

حضر هذا التكريم السيد والي جهة فاس بولمان والسيد محمد القباج الرئيس الوطني للجمعية والسيد رشيد الجامعي الرئيس المنتدب للجمعية وكذا أعضاء فرع الدار البيضاء وأعضاء مكتب فاس.

وبعد كلمة السيد المحتفى به الذي استفاض في مناقب الجمعية ودورها الفعال ومنجزاتها العظمى التي حققتها على الصعيد المحلي والوطني والدولي أخذ الكلمة بالتناوب كل من السيد عمر المراكشي والحاجة خديجة لغريسي والسيد عبد الله عميمي الذين تكلموا بإسهاب عن مناقبه وعن منجزاته في قطاع الشبيبة والرياضة وضميره المهني الذي امتاز به، كما أخذ الكلمة السيد محمد القباج شاكرا المجهودات القيمة التي كان رائدها هذا المناضل الذي ظل يعمل في صمت وخفاء تاركا بصمات جليلة في عمله الإداري والجمعوي.

وقدم كل من السيد الوالي والسيد محمد القباج ذرعين تذكاريين بالمناسبة (من الجمعية ومن الولاية) تخليدا واعتبارا لما أنجزه المحتفى به من مكرومات وأعمال تستحق كل تنويه وتقدير.

السيد محمد القباج يلقي كلمة في حق الحاج محمد بن إدريس بناني
السيد الوالي يكرم السيد محمد بن إدريس بناني
السيد الوالي يكرم السيد محمد بن إدريس بناني
السيد محمد القباج يكرم السيد محمد بن إدريس بناني
صورة جماعية بمناسبة تكريم الحاج محمد بن إدريس بناني بمنزل السيد رئيس مكتب جمعية فاس سايس بفاس